logo
Currently Browsing: منوعات

طفل غير شكل

logo

حبيت اصبح على الجميع بصورة هذا الطفل البريء والجميل وصباحكم سكر

20130421-020101.jpg

النظام نظام لو على الحكام

logo
ما يغيض ويزيد غيضاً عندما نرى بعض أصحاب السلطه والنفوذ يستخدمون تلك السلطه وذلك النفوذ من أجل الترفع على الناس أولاً ومن أجل تمرير القانون والنظام ثانياً وما يزيد الطين بله هو الموظف أو المواطن الذي يساير صاحب السلطه والنفوذ بتجاوزاته بحكم معرفته له أو إحتراماً لمكانته فعجبي والله كل العجب.
في هذا الفيديو البسيط يظهر فيه الرئيس الأمريكي Obama وهو مسلماً ومرحباً بكل موظف يعمل في في هذا الفيديو بكل بساطه ومن ثم ما يشد الإنتباه أكثر هو الموظفه التي طلبت إثبات هويه من الرئيس رغم معرفتها أن هذا هو الرئيس بشحمه ولحمه ومما يلفت الإنتباه أيضاً هو أن Obama لم يتذمر من هذا السؤال من هذه الموظفه ولم يذكرها أنه هو الرئيسي الأمريكي بل بكل تواضع أخرج بطاقة إثبات.
فما أجمل هذا القانون والنظام في بلد غير مسلم وأما في بلاد المسلمين فسحقاً وأتتركم مع الفيديو وعليكم الحكم.

من له حياه فاليحتال

logo

image

صدق المثل الذي يقول “ من له حيله فاليحتال

 

 

مرشد سياحي يتصارع مع ثعبان

logo

فوجئ فوج سياحي يزور منطقة إيفرغلايدس بولاية فلوريدا الأمريكية، بمرشدهم يقفز من المركب الذي كانوا يستقلونه ليتصارع مع ثعبان بطول ثلاثة أمتار، ويقتله.

صياد ينجو من سمكة قرش

logo

نجا الصياد آيزاك بروماغهم من هجوم سمكة قرش قبالة سواحل اياناي في هاواي، عند ما حاول قرش يبلغ طوله أكثر من مترين قضم سمكة تونة كان قد أمسكها الصياد في مسابقة صيد. وقد نجحت سمكة القرش في الحصول على سمكة التونة الا أن آيزاك البالغ سبعة وثلاثين عاما قال إن التجربة كانت تذكرة بالمخلوقات التي تعيش في المحيط و غالباً ما يشاركها حياته.

« Previous Entries Next Entries »

logo
Powered by WordPress | Designed by Elegant Themes